بولادة سيد الاوصياء عليه السلام العتبة الحسينية تستقبل عوائل الشهداء

 تزامنا مع ولادة امير المؤمنين ابو الايتام الامام علي عليه السلام قامت العتبة الحسينية المقدسة ومؤسسة الامام الرضا عليها السلام الخيرية التابعة لممثلية السيد السيستاني في كربلاء بتكريم عددا من ايتام شهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية في الصحن الحسيني الشريف.

وقال مدير مكتب الامين العام السيد سعد الدين البناء  لموقع العتبة, ان " بمناسبة ولادة امير المؤمنين عليه السلام استقبلنا عددا من عوائل الشهداء الابرار في الصحن الحسيني الشريف الذين ضحوا بأنفسهم من اجل حماية الوطن والمقدسات وتم تكريمهم ببعض الهدايا الرمزية والتبرك بمضيف العتبة الحسينية وزيارة الائمة الاطهار عليهم السلام".  مشيرا "وبرعاية المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

واضاف "واجب علينا جميعا ان نشرك عوائل هؤلاء الابطال في المناسبات والزيارات وتفقدهم لانهم يستحقون وان ما قدموه كثير جدا والذي يقدم لهم ليس الا نقطة في بحر, فيجب ان يكون لهم اهتماما كبيرا لانهم صانوا المقدسات وحافظوا على الارض والعرض".

واشار مدير مكتب الامين العام الى, ان "العتبة الحسينية مستمرة في رعاية الايتام حيث قمنا ببناء مدارس خاصة بهم, بالتعاون مع مؤسسة الامام الرضا الخيرية, وان عدد الايتام في هذه المدارس اكثر من 1000 يتيم يقدم لهم كافة الاحتياجات والمستلزمات الدراسية مجانا, وهناك مدارس اخرى قيد الانشاء تختص برعاية الايتام في كربلاء" .

 

إبراهيم العويني

تصوير: صلاح السباح

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

المرفقات