هذا حلمه الوحيد.. شاب ثلاثيني من ذوي الاحتياجات الخاصة يقصد مرقد الامام الحسين (ع) لتحقيق حلمه

اخبار وتقارير

2019-09-21

910 زيارة

بعد عجز المؤسسات  والجهات المعنية بدعم واعانة ذوي الاحتياجات الخاصة اعلنت العتبة الحسينية عن تحقيق حلم شاب ثلاثيني من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال مدير مكتب الامين العام للعتبة الحسينية سعد الدين البناء ان" الشاب جلال من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو رب اسرة"، مبينا ان "حلمه الوحيد ايجاد فرصة عمل ليتمكن من اكمال دراسته وتأمين لقمة عيش كريمة له ولعائلته".

واضاف انه قصد مرقد الامام الحسين عليه السلام بتقديم طلب رسمي للعتبة الحسينية المقدسة، مشيرا الى ان الطلب تم عرضه على المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي".

وبين ان "الشيخ الكربلائي وجه بتأمين فرصة عمل له من خلال توفير رأس مال له لفتح مشروع تجاري يتناسب مع وضعه الجسدي".

وتابع ان " العتبة لم تقف عند توفير فرصة العمل بل تكفلت ايضا بعلاج زوجته التي تعاني من عجز كلوي في مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام".

واوضح البناء ان " العتبة الحسينية من باب مسؤوليتها الاجتماعية والانسانية والاخلاقية تعمل بكل طاقاتها وجهودها لتوفير حياة كريمة للمواطن العراقي من خلال مشاريعها وخدماتها المجانية ".

وفي سياق متصل قال جلال فاضل ان" معاناتي بدأت منذ ولادتي ولم يساهم أي احد بتقديم المساعدة لي وخصوصا الجهات المسؤولة والمنظمات التي تعنى بالمعاقين ".

واكد ان "ما وفرته العتبة الحسينية يعد نقطة تحول في حياتي من خلال تقديم مبلغ سيكون راس المال في عملي بالاضافة الى التكفل بعلاج زوجتي بعد عجزي عن معالجتها لان التكاليف باهظة جدا ". 

مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة   

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً