مليار ونصف.. مستشفى تابع للعتبة الحسينية يكشف عن حجم المبالغ التي انفقها لمعالجة المواطنين وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية

اخبار وتقارير

2019-09-03

1440 زيارة

كشف مستشفى الامام زين العابدين عليه السلام التابع للعتبة الحسينية المقدسة الثلاثاء, عن تكاليف الخدمات الطبية المجانية التي تحملها لمعالجة المواطنين وجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية.

وقال مسؤول اعلام المستشفى مصطفى الموسوي للموقع الرسمي "ان العمليات والفحوصات المجانية التي اجراها المستشفى بلغت اكثر من 1106, بكلفة اجمالية تجاوزت المليار والنصف دينار عراقي".

واوضح ان هذه العمليات "شملت مختلف الاختصاصات الطبية في المستشفى ومنها عمليات نادرة ومعقدة مثل تبديل مفاصل الورك والركبة والعمود الفقري وفتحات القلب للأطفال والكبار والخلع الولادي".

واضاف الموسوي ان "المستشفى بلغ دعمه المادي للمواطنين ومتطوعي الحشد الشعبي والقوات الامنية من مختلف الصنوف لأجراء العمليات المختلفة المجانية لعامي 2016  و2017 هو (1,517,820,668) أي ما يعادل (1,250,000) دولار امريكي ".

واكد ان المستشفى يضم كادر طبي متخصص من داخل وخارج العراق ,فضلا عن وجود احدث الاجهزة والتقنيات الطبية الحديثة على مستوى العالم.

مصطفى احمد باهض

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

قد يعجبك ايضاً