من بينها مركز (57357) في مصر.. العتبة الحسينية توقع مذكرات تفاهم مع أبرز المؤسسات العربية المتخصصة بعلاج الأمراض السرطانية

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة عن توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة وارث لعلاج الامراض السرطانية ومراكز مصرية ولبنانية متخصصة بعلاج الامراض السرطانية.

وقال رئيس هيأة الصحة والتعليم في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي في حديث للموقع الرسمي، إن "مؤسسة وارث لعلاج الأمراض السرطانية التي تنفذها العتبة الحسينية، وقعت مذكرة تفاهم مع مركزي (57357) و(بهية) في مصر، ومركز الاورام السرطانية في لبنان".

وأوضح أن "توقيع هذه المذكرات جاء بهدف تقديم أفضل الخدمات الطبية من قبل افضل الأطباء، فضلا عن تدريب الكوادر الطبية العراقية وتطويرهم".

واكد على أن "العتبة الحسينية المقدسة مستمرة في التعاقدات من أجل تقديم أفضل الخدمات الصحية للمريض العراقي ومن جميع المحافظات".

وأضاف أن "المدراء والمشرفين على مؤسسة وارث هم عراقيون ولهم باعٍ طويل في هذا المجال".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة بالقطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment