في بابل.. العتبة الحسينية تعلن عن تحقيق نسب انجاز متقدمة في مشروع طبي تخصصي يعد من المشاريع الفريدة من نوعها على مستوى العراق

اخبار وتقارير

2021-01-14

709 زيارة

أعلن قسم المشاريع الهندسية والفنية في العتبة الحسينية المقدسة عن مواصلة الاعمال بمشروع مركز التوحد والشلل الدماغي في محافظة بابل، مبينا أن العمل وصل الى مراحل متقدمة.

وقال المهندس المشرف على المشروع نوفل عبد الامير في حديث للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة تواصل العمل في مشروع مركز التوحد والشلل الدماغي في محافظة بابل"، مشيرا إلى أن "العمل يجري حاليا في مرحلة الخدمات التي تسبق مرحلة الانهاءات".

وأوضح أن "المركز مخصص لمعالجة المصابين بمرض التوحد والشلل الدماغي، بالاضافة الى الادمان وزراعة القوقعة".

وأضاف أن "المركز تتوفر به كافة الانشطة والفعاليات والوحدات مثل وحدة العلاج الطبيعي، والعلاج المائي، والنفسي، المخصصة لتأهيل المرضى وتسهيل عملية إندماجهم داخل المجتمع".

وتابع أن "المشروع مزود بكافة الخدمات الفنية والتقنية من منظومات التبريد والكهرباء"، مبينا أن "مساحة المشروع تبلغ (2000)م2 بواقع (6) طوابق وسرداب".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تقوم بتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وخاصة في القطاع الصحي، كما تعمل على توفير الخدمات العلاجية المجانية للمواطنين وخاصة عوائل الشهداء والفقراء واصحاب الدخل المحدود وبالمجان.

 مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

الزيارة الافتراضية

قد يعجبك ايضاً