معالجة اكثر من (5500) حالة ولازال العمل متواصل.. كادر طبي تابع للعتبة الحسينية يقدم الدواء والرعاية الصحية للمصابين في منازلهم (مجانا)

كشف مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تقديم الرعاية الصحية لأكثر من (5500) مصاب بفيروس كورونا (مجانا) في منازلهم بمحافظة كربلاء، ضمن حملة سلامتك التي انطلقت في 20 تموز الماضي.

وقال مسؤول اعلام المستشفى مصطفى الموسوي في حديث للموقع الرسمي، إن "(حملة سلامتك) المجانية التي أطلقها مستشفى الإمام زين العابدين (عليه السلام) التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، ساهمت كبير بتخفيف العبء المالي والنفسي عن المصابين جراء اصابتهم بفيروس (كورونا)، حيث يقدم الكادر الطبي للمصابين استشارات وفحوصات سريعة مع تجهيزهم بقناني الاوكسجين وتوفير العلاج اللازم لهم (مجانا)".

وأضاف أن "الحملة ومنذ انطلاقها في 20 تموز الماضي تمكنت من تقديم الخدمة لأكثر من (5500) مريض ومصاب بالفيروس وهم داخل منازلهم، إضافة إلى أكثر  (3282) استشارة طبية، فيما بلغ عدد الاتصالات المستلمة من قبل الحملة (8782) اتصال".

يذكر أن كادر (حملة سلامتك) المجانية والفريق التخصصي مازال يقدم أفضل الخدمات الصحية والطبية للمرضى والمصابين بفيروس (كورونا) وذويهم وبمستوى عال من الجودة وشملت الخدمات التي يقدمها الفريق، الفحص السريري مع وصف العلاجات من قبل الطبيب، واجراء العديد من الفحوصات ومنها فحص الحرارة ، وفحص نبضات القلب، وفحص ضغط الدم ، والتنفس، إضافة إلى إعطاء الأدوية الموصوفة للمريض أثناء زيارة المريض (مجاناً) فيما تستمر (حملة سلامتك) المجانية حتى الانتهاء من جائحة فيروس (كورونا) في العراق.

قيس محمد النجار

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment