في مبادرة هي الأولى من نوعها.. العتبة الحسينية تجهز مستشفى خاص بمصابي (كورونا) بالمصاحف وكتب الادعية والزيارات والمجلات الدينية

في مبادرة هي الأولى من نوعها، قامت العتبة الحسينية المقدسة بتجهيز مستشفى خاص بمصابي فيروس (كورونا) في محافظة كربلاء المقدسة، بعدد من المصاحف والكتب والمجلات الدينية، بهدف استثمار وقت المصابين بالقراءة.

وقال مسؤول شعبة المبيعات التابعة لقسم الإعلام في العتبة الحسينية (حيدر وعد) في حديث للموقع الرسمي، إن "كوادرنا قامت بتجهيز مستشفى الشهيد المهندس (رحمه الله) المخصص لمصابي (كورونا) في محافظة كربلاء المقدسة، بالمصاحف وكتب الادعية والزيارات والمجلات الدينية، بالاضافة الى الاصدارات الخاصة بالعتبة"، لافتا إلى أن "هذه الخطوة جاءت بعد تقديم طلب الى العتبة الحسينية من قبل ادارة المستشفى".

وأوضح أن "هذه الخطوة هي الاولى من نوعها وليست الأخيرة بل هنالك فكرة لتجهيز جميع المراكز الخاصة بحجر المصابين بهذه الكتب".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وحسب توصيات المرجعية الدينية العليا وممثلها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قامت بتقديم كامل الدعم لوزارة الصحة ودوائرها في المحافظات من خلال إنشاء مراكز لعلاج المصابين بجائحة (كورونا)، وتسليمها لهم لتكون بذلك جزءا مهما في الحرب للقضاء على هذا الفيروس.

مصطفى أحمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment