سلال غذائية وكسوة للايتام وادوية.. ممثلية مكتب السيد السيستاني في كربلاء تعلن عن تواصلها باغاثة العوائل المتعففة في ظل جائحة كورونا

اعلنت ممثلية مكتب المرجعية الدينية العليا في كربلاء المقدسة عن تواصلها باغاثة العوائل الفقيرة والمتعففة في ظل جائحة كورونا، وذلك تنفيذا لدعوة المرجعية الدينية بالتكافل الاجتماعي.

وقال مسؤول المكتب الشيخ علاء كاشف الغطاء في حديث للموقع الرسمي، إن "ممثلة مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء وامتثالا لدعوة التكافل وبدعم مباشر من قبل الشيخ عبد المهدي الكربلائي ممثل المرجعية الدينية العليا يتم التواصل بتقديم الدعم الغذائي والمالي والدوائي للعوائل الفقيرة والمتعففة في جميع احياء كربلاء".

وأوضح أنه "تم توزيع ما يقارب (٤٥,٦٣٨)سلة غذائية متنوعة كما تم توزيع (١٢٩٠) كيس طحين، فضلا عن شراء كسوة لـ(٥٠٠) يتيم، الى جانب توفير العلاج اللازم للعوائل المحتاجة وتوفير كميات من حليب الاطفال لتلك العوائل".

وكان قد صدر عن مكتب المرجع الديني الاعلى السيد علي الحسيني السيستاني، في ٢١ من آذار/ مارس الماضي، استفتاء حث فيه اهل الخير والتجار والشباب الغيارى بضرورة المساهمة بتوفير الاحتياجات الاساسية الضرورية للعوائل المتضررة خصوصا في ظل عدم الاهتمام الكافي من قبل الجهات الحكومية المعنية.

حسين حامد الموسوي

تحرير: فارس الشريفي

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

gate.attachment