بعد وضع مدينة سيد الاوصياء (ع) تحت تصرف وزارة الصحة.. تعرف على طبيعة الخدمات التي وفرتها العتبة الحسينية للمحجورين

اخبار وتقارير

2020-03-23

2253 زيارة

كشفت ادارة مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن طبيعة الخدمات التي وفرتها للأشخاص المحجورين.

وقال مدير المدينة (مظفر محمد) للموقع الرسمي، إن "العتبة الحسينية المقدسة وبتوجيه مباشر من المتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي وضعت المدينة تحت تصرف وزارة الصحة العراقية لاستخدامها للحجر الصحي".

واضاف " تم تخصيص (5) بنايات كبيرة بواقع 35  (سويت) للبناية الواحدة مجهزة باحدث وسائل الراحة والوقاية الصحية"، مبينا أنه "تم تهيئة المركز الصحي في المدينة لاسقبال أي حالة، بالإضافة الى توفير ثلاث وجبات رئيسية للاشخاص المحجورين".

وبين أن "المدينة تعد من افضل المدن العصرية في العراق، واحدى افضل المدن أيضا في العالم وفق موقع (e hotels reviews) وبهذه الخطوة ستكون من افضل أماكن الحجر الصحي في العراق".

وكانت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة اعلنت في وقت سابق وضع مدينة سيد الاوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين، على طريق (كربلاء- بغداد) التي تعد ارقى مدينة عصرية على مستوى العراق تحت تصرف وزارة الصحة العراقية لاستخدامها للحجر الصحي وجميع المستلزمات الوقائية ضد فيروس كورونا المستجد.

ويشار الى أن أن محافظة كربلاء المقدسة قد سجلت 13 حالة مصابة فعليا بفيروس (كورونا) تماثلت 3 منها للشفاء، فيما توفى اثنان اخران، وتشهد مدينة كربلاء حظرا للتجوال منذ يوم الاثنين 16/ اذار (مارس) الحالي .

 

مصطفى احمد باهض

تحرير: فارس الشريفي

تصوير: رسول العوادي 

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

استبيان حول طبيعة العلاقة بين التفكير الاستراتيجي وجودة الخدمة في العتبة الحسينية المقدسة

قد يعجبك ايضاً