معهد القرآن الكريم يحتفي بتخرج أكثر من 4000 طالب في بغداد

معارف القرآن الكريم

2018-08-21

850 زيارة

احتفى معهد القرآن الكريم / فرع بغداد التابع للعتبة العباسية المقدسة بتخرج أكثر من 4,00٠ طالب مشترك في مشروع الدورات القرآنية الصيفية وسط العاصمة بغداد وبحضور جمع غفير من محبي الكتاب العزيز وأساتذة المشروع واولياء الامور.

استهل الحفل بآيات من الذكر الحكيم بصوت أحد طلبة المشروع القارئ حسين صلاح،  جاء بعدها كلمة معهد القرآن الكريم القاها الاستاذ محمد عمير الساعدي التي استعرض من خلالها تزايد اعداد الطلاب المشتركين في هذا المشروع واقبال أولياء الامور على تسجيل فلذات اكبادهم وانخراطهم فيه لما التمسوه من عطاء كبير في الاعوام المنصرمة وسط نفوس وشخصيات ابنائهم كما حثهم على تطوير طاقات البراعم القرآنية.

ومن ثم تلتها كلمة لطلبة المشروع ألقاها ممثلاً عنهم الاستاذ عباس الأزيرجاوي وشكر فيها جميع الأساتذة لما بذلوه طيلت لـ ٤٥ يوم المدة الزمنية للمشروع واصفا جهدهم بالكبير وستقطف ثماره في السنوات القريبة على حد وصفه.

وشهد الحفل مشاركة البراعم القرآنية بقصائد الولاء لآل البيت (عليهم السلام) والأناشيد الدينية والتلاوات الجماعية، وتم توزيع شهادات المشاركة للطلبة والأساتذة واختتم الحفل بقراءة دعاء الفرج وسورة الفاتحة لأرواح شهداء العراق الغيارى.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

آخر المواضيع

الاكثر مشاهدة

استبيان حول طبيعة العلاقة بين التفكير الاستراتيجي وجودة الخدمة في العتبة الحسينية المقدسة

قد يعجبك ايضاً