مدينة الإمام الحسين (ع) للزائرين تعزز قدرات الكادر المتقدم من وحدة الدفاع المدني عبر دورة تدريبية متخصصة في التعامل مع الحرائق

نطمت إدارة مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، دورة تدريبية متخصصة للكادر المتقدم من وحدة الدفاع المدني استمرت ثلاثة أيام، وتناولت مواضيع مهمة حول أسباب الحرائق وطرق التصدي لها، وذلك بالتعاون بالتعاون مع قسم حفظ النظام.

وقال معاون مدير المدينة الاستاذ وائل حمزة الوائلي في حديث لـ (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إنه "في خطوة لتعزيز مهارات منسوبيها، نظمت إدارة مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) للزائرين على قاعة المؤتمرات بالمدينة، وبالتعاون مع قسم حفظ النظام في العتبة الحسينية، دورة تدريبية متخصصة استمرت ثلاثة أيام، بمشاركة الكادر المتقدم من وحدة الدفاع المدني".

 

وأضاف، أن "الدورة شملت مواضيع مهمة حول أسباب الحرائق وطرق التصدي لها، بالإضافة إلى معالجة الحروق الأولية"، مبينا أن "هذه المبادرة تعكس التزام الإدارة بتوفير بيئة عمل آمنة وفعالة، وتهدف إلى تحسين مستوى الخدمة المقدمة للزائرين وضمان سلامتهم في جميع الأوقات".

يذكر أن الدورة تخللها مجموعة من المحاضرات التفاعلية والتمارين العملية الواقعية، التي ساهمت في تعزيز الفهم والقدرة على التعامل مع حالات الطوارئ لدى الكادر المتقدم في المدينة.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي