لتطوير مهارات الكوادر التدريبية.. التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية يختتم برنامج تدريب المدربين

أختتم قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، المرحلة الثانية من برنامج تدريب المدربين المتقدم الخاص بالكادر التدريبي المختص في القسم.

وقال رئيس القسم الاستاذ علي زكي التميمي في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن " شعبة التدريب واعداد البرامج التابعة لقسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب، اختتمت المرحلة الثانية من برنامج تدريب المدربين المتقدم الخاص بالكادر التدريبي المختص في القسم، لتطوير مهاراتهم وقدراتهم وبهدف تطوير جودة العمل وتقديم الافضل من الخدمات الشبابية والمجتمعية".

وأضاف، أن "هذه البرامج تهدف الى رفع قابليات وقدرات كوادر قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب سيما الكوادر التدريبية المختصة في شعب القسم كافة، وذلك لان عملية التدريب والتطوير مهمة في مؤسسات العمل، لذا اختتم برنامج تدريب المدربين المتقدم الثاني".

وزاد، أن "العام الحالي تضمن اقامة مرحلتين من برنامج اعداد مدربين وكلتاهما شاملتان لمخرجات التدريب ومطبقات على أرض الواقع، للنهوض بالواقع التنموي وتطويره ومواكبة اخر المستجدات التدريبية في المؤسسات العالمية ونقل التجارب الناجحة وتطبيقها على ارض الواقع".

وتابع، أن "البرنامج استمر لمدة (14) يوما وبواقع (50) ساعة تدريبية، وقدمه المدرب المعتمد الاستاذ عماد الفهد، بمشاركة (13) منتسبا من كوادر القسم".

ويعنى قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب في العتبة الحسينية المقدسة، بتطوير مهارات وقابليات جميع شرائح المجتمع لا سيما شريحة الشباب والموهبين والطلاب والعاطلين عن العمل.

المرفقات

مراسل :  حبيب باش تحرير : فلاح حسن غالي