مدفوعة الكلفة من العتبة الحسينية وشملت مرضى من جميع المحافظات... مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يعلن إجراء (1645) عملية جراحية خلال أيلول/ سبتمبر الماضي

أعلن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، عن إجراء (1645) عملية جراحية مدفوعة التكاليف من قبل العتبة الحسينية المقدسة لمرضى من جميع المحافظات العراقية.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، أجرى خلال أيلول/ سبتمبر الماضي (1645) عملية جراحية لمرضى من جميع محافظات العراق".

وأضاف، أن "نسبة المراجعين من مختلف محافظات العراق بلغ (41 %)، فيما بلغت نسبة المراجعين من محافظة كربلاء (59 %)"، مبينا أن "العمليات شملت تسعة تخصصات جراحية، ومنها عمليات خاصة جدا، وكبرى، وفوق الكبرى".

وزاد، أن "جميع هذه العمليات مدفوعة التكلفة من العتبة الحسينية المقدسة، فضلا عن الخدمات الأخرى التي يقدمها المستشفى سواء في الاستشاريات الصباحية والمسائية، أو في ردهات الطوارئ، والفحوصات المخبرية والإشعاعية، وغيرها من الخدمات الطبية التي تقدم على مدار (24) ساعة".

يذكر أن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي يقدم خدماته الطبية على مدار (24) ساعة ولعموم المواطنين من مختلف محافظات العراق، وإن هذه الخدمات مدفوعة الكلفة من قبل العتبه الحسينيه المقدسة.

تحرير : فلاح حسن غالي