اللجنة العليا للنشاط النسوي في العتبة الحسينية تعقد اجتماعات مكثفة للتحضير للنسخة الرابعة من مهرجان كوثر العصمة الثقافي الدولي 

في إطار التحضيرات المبكرة لمهرجان كوثر العصمة الثقافي الدولي بنسخته الرابعة والذي يقام تزامنًا مع ولادة الصديقه الطاهرة فاطمه الزهراء (عليها السلام)، عقدت اللجنة العليا للنشاط النسوي في العتبة الحسينية اجتماعات مكثفة.

وقالت رئيسة اللجنة الدكتورة زينب السلطاني في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "اللجنة العليا للنشاط النسوي في العتبة الحسينية تم عقد اجتماعات مكثفة ووضع الخطط التنظيمية والفنية لضمان نجاح مهرجان كوثر العصمة الثقافي الدولي بنسخته الرابعة والذي يقام تزامنًا مع ولادة الصديقه الطاهرة فاطمه الزهراء (عليها السلام)".

وأوضحت أن "الاجتماعات ناقشت البرامج والفعاليات المتنوعة، بما في ذلك الأنشطة الثقافية والقرآنية والفكرية التي تستهدف النساء من مختلف الأعمار".

وأكدت أن "النسخة المقبلة ستشهد إضافة نوعية من حيث البرامج وتوسيع نطاق المشاركة المحلية والدولية، كما سيعزز المهرجان التعاون مع مؤسسات وشخصيات ثقافية من خارج العراق، بهدف تسليط الضوء على القيم الثقافية والدينية وتعزيز الحوار الثقافي الدولي".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، لها الكثير من الفعاليات الثقافية والمهرجانات خلال الولادات المباركة لآل البيت (عليهم السلام)، مع التأكيد على السير بنهجهم، وأحياء ارثهم الكبير.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي