في خطوة تعكس التزام الجامعتين بتعزيز التعاون الأكاديمي... قسما الفيزياء بجامعة وارث الأنبياء (ع) وكربلاء يوقعان اتفاقية توأمة علمية

أعلنت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عن توقيع قسم الفيزياء الطبية بكلية العلوم ونظيره في كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة كربلاء، إتفاقية توأمة علمية.

وقالت الجامعة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إنه "في خطوة تعكس التزام الجامعتين بتعزيز التعاون الأكاديمي، ناقشت عميدة كلية العلوم ورئيسية قسم الفيزياء الطبية الدكتورة شيماء حسين نوفل، والوفد المرافق لها، مع عميدة كلية العلوم الطبية التطبيقية في جامعة كربلاء الدكتورة هدى عبد الرضا الهاشمي ورئيس قسم الفيزياء الطبية في الدكتور علي حمد الكلكاوي، اتفاقية التوأمة العلمية".

وأضافت، أن "الاتفاقية شملت مسار بولونيا، والإمتحانات التقويمية، وتنظيم ورش عمل وندوات مشتركة، بالإضافة إلى مشاريع بحثية تعاونية"، مبينة أن "الاتفاقية تسعى إلى تعزيز تطوير المناهج الدراسية المشتركة وتبادل الخبرات التقنية، مما يسهم في رفع مستوى التعليم".

وتسعى جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وضمن مشاريعها التطويرية الى توفير بيئة دراسية مميزة ومتكاملة الخدمات.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي