مدرسة الإمام المنتظر (عج) الدينية التابعة للعتبة الحسينية تواصل دروسها الحوزوية الصباحية والمسائية في محافظة ذي قار  

تواصل مدرسة الإمام المنتظر (عجل الله فرجه) الدينية التابعة لشعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، دروسها الحوزوية الصباحية والمسائية في محافظة ذي قار  

وقال مدير المدرسة الشيخ حسين العسكري في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مدرسة الإمام المنتظر (عجل الله فرجه) الدينية في محافظة ذي قار التابعة لشعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة تواصل إعطاء الدروس الحوزوية من الفقه والعقائد والنحو والمنطق والقرآن الكريم".

وأوضح أن "المدرسة تضم قيما خاصا بالدراسة الحضورية وعلى جانبين الدراسة الصباحية للطلبة المتفرغين، والدراسة المسائية للطلبة الموظفين وأصحاب المهن الغير متفرغين للدراسة الصباحية".

وأضاف أن "المدرسة توفر فرصة للموظفين وكذلك توفر فرصة للطلبة الغير قادرين على الحضور حيث يوجد قسم خاص بالدراسة الإلكترونية يضم ثلاثة حلقات، ولكلا الجنسين الرجال والنساء حيث تبث الدروس بشكل الكتروني عبر منصة خاصة ووفق برنامج أعدته إدارة المدرسة".

وتابع " كذلك توفر المدرسة خدمات متعددة للطلبة من ضمنها خطوط نقل ومنحة شهرية لطلبة الدراسة الصباحية ومناهج مجانية، بالإضافة إلى المكافئات والسفرات الدينية والترفيهية والبرامج الاخرى".

وبين "نسعى من خلال مانقدمه من خدمات إلى إعداد جيل مثقف فكريا وعقائديا".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة لها العديد من برامج المتعددة في محافظة ذي قار تهدف من خلالها لرعاية وتأهيل الأيتام، ودعم الشباب.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي