بالتعاون مع الجمعية البريطانية لجراحة القلب والصدر... جامعة وارث الأنبياء (ع) تقيم المؤتمر الدولي الاول لأمراض القلب

اقامت جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، وبالتعاون مع الجمعية العراقية لأمراض القلب والصدر فرع الفرات الأوسط، والجمعية البريطانية لجراحة القلب والصدر، مؤتمر وإرث الدولي الاول لأمراض وجراحة القلب والصدر.

وقال رئيس الجامعة الدكتور إبراهيم الحياوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "كلية الطب في جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع الجمعية العراقية لأمراض القلب والصدر فرع الفرات الأوسط، والجمعية البريطانية لجراحة القلب والصدر، اقامت مؤتمر وارث الدولي الأول لأمراض وجراحة القلب والصدر".

وأضاف، أن "المؤتمر شهد حضور نخبة من الأطباء والمختصين في مجال القلب والصدر من مختلف أنحاء العالم".

وتابع أن "المؤتمر يهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات حول أحدث الابتكارات والتقنيات في تشخيص وعلاج الأمراض القلبية والصدرية".

وزاد، أن "برنامج المؤتمر تضمن جلسات علمية وورش عمل متخصصة، إضافة إلى محاضرات قدمها أبرز الأطباء والعلماء في هذا المجال".

يذكر أن جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، لها الكثير من المبادرات التي تصب في مصلحة تنمية قدرات الطلبة العملية والعلمية، كما تعتمد بشكل فاعل ومن خلال العديد من البرامج على تدعيم الرصانة العلمية، والبحث العلمي.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي