جميع الخدمات تقدم مجانا.. روضة السيدة رقية (ع) للايتام تفتح باب التسجيل للعام الدراسي الجديد

أعلنت روضة السيدة رقية (عليها السلام) للايتام التي ترعاها مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، عن فتح باب التسجيل للعام الدراسي (2024-2025).

وقالت مديرة الروضة ضفاف الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "روضة السيدة رقية (عليها السلام) للايتام التي ترعاها مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، افتتحت باب التسجيل للعام الدراسي (2024-2025)، للمواليد (2019-2020)".

واضافت أن "جميع الخدمات من الملابس والقرطاسية، والوجبات الغذائية، والفحص، والعلاج وخطوط النقل، تقدم للايتام مجانا"، مبينة أن "الروضة تقدم بالاضافة الى البرامج التعليمية والتربوية، برامج ترفيهية للاطفال الايتام لادخال السعادة على قلوبهم".

وأوضحت، أن "التسجيل يكون في مقر الروضة حصرا، كل يوم من الساعة الثامنة صباحا حتى الساعة الواحدة بعد الظهر"، مشيرة الى، أن "الروضة تقع في حي الحسين الفرع المجاور لمستشفى الشيخ احمد الوائلي، الفرع الثالث من جهة اليمين". 

وتابعت أن "المستمسكات المطلوبة هي هوية الطفل وهوية الأم وشهاده وفاة الاب أو الأم وأربع صور حديثة، كما يمكن الاستفسار عن طريق الاتصال بالرقم : 07718663453".

يذكر أن مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، تقدم العديد من المشاريع المهمة على الصعيد الإنساني، حيث هناك مدارس تابعة لها ومنها مدرسة رقيه وعلي الأصغر (عليهما السلام) للأيتام، بالاضافة الى مجمع يضم (60) دارا للأيتام وذويهم، وغيرها من المشاريع الاخرى.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي