أكثر من (5.5) مليون وجبة رئيسية.. مضيف الامام الحسين (ع) يكشف عن عدد وجبات الطعام التي قدمت خلال زيارة الأربعين

كشف قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن توزيع أكثر من (5.5) مليون وجبة طعام رئيسية للزائرين الوافدين إلى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) والمتطوعين والمنتسبين خلال الاربعين.

وقال رئيس القسم عدنان النقيب في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الأستاذ حسن رشيد العبايجي، كوادرنا وزعت ملايين وجبات الطعام على الزائرين الوافدين إلى محافظة كربلاء المقدسة، لأداء مراسيم زيارة أربعين الإمام الحسين (عليه السلام)، بالإضافة إلى المتطوعين والمنتسبين"، لافتا إلى أن "تلك الوجبات هي من بركات الإمام الحسين (عليه السلام) ووزعت مجانا".

وأضاف، أنه "تم توزيع (5.507.959) وجبة طعام رئيسية حتى يوم الأربعين، فضلا عن توزيع أطنان من الفاكهة، وملايين علب العصائر واقداح الماء البارد، وقطع الكيك"، مبينا أن "مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) مستمر بتقديم الطعام والشراب بشكل يومي حتى نهاية شهر صفر".

واستنفرت العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تصوير : مرتضى الاسدي تحرير : فلاح حسن غالي