تعرف على المساحات التي ظللتها كوادر قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية تزامنا مع زيارة الأربعين

أعلن قسم الصيانة في العتبة الحسينية المقدسة، عن المساحة الكلية التي تم تظليلها خلال زيارة الأربعين وذلك لتوفير اجواء مثالية تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة التي شهدتها مدينة كربلاء المقدسة.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد في حديث لـ(الموقع الرسمي) إنه "استنادا الى توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتوفير متطلبات واحتياجات الزائرين خلال الأربعين، حيث تم تظليل مساحات كبيرة قرب الحرم الحسيني الشريف وذلك لضمان لتوفير اجواء مثالية للزائرين، تزامنا مع ارتفاع درجات الحرارة في مدينة كربلاء المقدسة". 

وأضاف أن لاعمال تضمنت تغطية الشوارع المؤدية الى مرقد الإمام الحسين (عليه السلام) بالقماش العازل للحرارة أو ما يطلق عليه (الساران) في مواقع مختلفة بمساحة اجمالية بلغت (50,000)م2".

واستنفرت العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي