تزامنا مع زيارة الأربعين وخلال ثمانية أيام... مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يجري (109) عملية جراحية فوق الكبرى

كشفت إدارة مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن إجراء (109) عملية جراحية فوق الكبرئ خلال المدة من (10 إلى 18 صفر)، وذلك بالتزامن مع زيارة الأربعين.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي، في حديث لـ(الموقع الرسمي) إن "مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي التخصصي التابع للعتبة الحسينية المقدسة أجرى (109) عملية جراحية فوق الكبرى خلال المدة من (10 إلى 18) صفر"، مبينا أن "العمليات أُجريت للزائرين الذين قدموا لإحياء زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) من داخل وخارج العراق".

وأضاف أن "العمليات شملت اختصاصات عدة، منها الباطنية والجراحة العامة والأطفال والمسالك البولية والكلى وغيرها من التخصصات الأخرى".

وأوضح أن "مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي، والمستشفى الميداني في صحن العقيلة زينب (عليها السلام)، مستمران في تقديم الخدمات الطبية بكامل طاقتهما، حيث تم استنفار جميع الكوادر والعناوين الوظيفية لخدمة زائري الإمام الحسين وأبي الفضل العباس (عليهما السلام)".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها، والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية، الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

مراسل : مصطفى احمد باهض تحرير : فلاح حسن غالي