تعرف على الخدمات التي يقدمها مركز المفقودين في مدينة الإمام الحسن المجتبى (ع) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية

اعلن مركز المفقودين في مدينة الإمام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين التابعة للعتبة الحسينية المقدسة و الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف) عن خدماته المقدمة للزائرين القاصدين كربلاء مشيا على الاقدام. 

وقال مسؤول المركز خليل الشبلاوي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بمركز المفقودين في مدينة الامام الحسن المجتبى (عليه السلام) للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- النجف الأشرف) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة عدة امور خدمية تقدم للزائرين، واهمها الحاسبة المركزية والتي من خلالها نرتبط مع العتبتين المقدستين وعلى امتداد طريق النجف الاشرف".

وبين أن "هذه الحاسبة نرفق فيها حالات المفقودين او ذويهم او اي حالة ترد الى المركز لتكون متاحة لجميع المراكز المرتبطة، فضلا عن ارفاق صورة المفقود مع معلوماته الكاملة لتسهيل التعرف عليه".

واضاف " لدينا منظومة صوتيات داخل وخارج المدينة للمناداة على المفقودات ايضا لتسهيل سرعة تسليمها لصاحب العلاقة، فضلا عن توفير محطة نداء لاسلكي على امتداد الطريق".

وتابع "من ضمن الخدمات ايضا هو توفير مركز اتصالات مجانية داخلية وخارجية ودولية لتكون الخدمات متكاملة للزائرين خلال زيارة الاربعين".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة قد استنفرت كافة جهودها الخدمية والتنظيمية والامنية الى جانب الدوائر والوزارات الساندة لخدمة الزائرين خلال الاربعين.

المرفقات

مراسل : مهند الخفاجي تحرير : حسين حامد الموسوي مصور فوتوغرافي : رحيم السيلاوي