خلال (16) يوما من المرحلة الثانية لمبادرة عطاء الإمام الحسين (ع) الطبية... العتبة الحسينية تنفق أكثر من (7) مليار دينار على الخدمات مدفوعة الكلفة لمراجعين من جميع أنحاء العراق

أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تكلفة الخدمات المدفوعة التي قدمتها لـ(106322) مراجعا من جميع المحافظات العراقية، خلال (16) يوما من المرحلة الثانية لمبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية، التي أطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "تكلفة الخدمات التي تم تقديمها لـ (106322) مراجعا خلال (16) يوما من مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية بلغت (7.748.000.000) دينار عراقي".

وأضاف، أنه "نأمل أن نستطيع من خلال مبادرة عطاء الحسين (عليه السلام) إلهام الآخرين لمد يد المساعدة للجميع، سواء كانوا أفرادا أو مؤسسات بالتعاون معا، يمكننا إحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين".

وأوضح، أن "مبادرة عطاء الحسين (عليه السلام) هي تذكير بأن من خلال أي محاولة، كبيرة كانت أما صغيرة يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حياة الآخرين فقد أسهمت هذه المبادرة في إحداث تغيير ملموس في حياة عشرات الآلاف من الأشخاص منذ إطلاقها".

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية التي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ، جاءت للتخفيف من معاناة المرضى من جميع محافظات البلاد وتوفير أفضل رعاية صحية لهم.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي