تعرف على الخدمات التي ستقدمها مدينة سيد الأوصياء (ع) العصرية التابعة للعتبة الحسينية خلال زيارة الأربعين 

أعلنت مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن الخدمات التي سوف تقدمها خلال زيارة الاربعين.

وقال معاون مدير المدينة حازم ناصر، إن "مدينة سيد الأوصياء (عليه السلام) العصرية للزائرين الواقعة على طريق (كربلاء المقدسة- بغداد) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، توفر خلال زيارة الأربعين قاعات مهيأة لاستراحة ومبيت الزائرين، إضافة إلى المنشآت الصحية والمضيف".

وأضاف ناصر، أن "المدينة توفر مضيفين، الأول داخلي يتسع لمئات الزائرين، والآخر خارجي لتوزيع الوجبات السريعة من الطعام والشراب، مع تجهيز المواد من قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام)".

وأشار إلى، أن "المدينة تعمل أيضًا على تهيئة الواجهة الخارجية لاستضافة عدد من أقسام العتبة الحسينية المقدسة، والمبلغين في مشروع التبليغ الديني، بالإضافة إلى المؤسسات الثقافية والإعلامية".

وتستنفر العتبة الحسينية المقدسة جميع أقسامها وملاكاتها والمؤسسات والمراكز التابعة لها، بحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي للعتبة الحسينية الشيخ عبد المهدي الكربلائي، لتقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية، وكل ما يتعلق براحة وخدمة الزائرين.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي