العتبة الحسينية: أنفقنا على الخدمات المدفوعة الكلفة خلال (8) ايام من مبادرة عطاء الإمام الحسين (ع) الطبية الثانية قرابة (4) مليار دينار

أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن تكلفة الخدمات المدفوعة التي قدمتها للمراجعين خلال الثمانية ايام الاولى من مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية والتي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "تكلفة الخدمات التي تم تقديمها لـ (56.605) مراجعا خلال الثمانية ايام الاولى من مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية بلغت (3.916.180.857) دينار عراقي".

وأوضح أنه "تم خلال المدة المذكورة اجراء (83.693) فحصا، كما تم إجراء (1.364) عملية جراحية".

وتابع أن "هذه المبادرة الإنسانية النبيلة تجسد أسمى معاني التكافل والتضامن، وتؤكد من خلالها على الالتزام الإنساني الذي تنتهجه العتبة الحسينية المقدسة تجاه هذا ابناء شعبنا من مختلف المدن والأطياف".

وبين "على الرغم من التحديات التي تواجهنا، فإننا عازمون على تقديم أفضل الخدمات الصحية الممكنة لمرضانا، فنحن مدينون لهم تجاه ثقتهم بنا بالرعاية والاهتمام وسنبذل قصارى جهدنا لتخفيف آلامهم ومعاناتهم".

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية التي اطلقتها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ، جاءت للتخفيف من معاناة المرضى من جميع محافظات البلاد وتوفير أفضل رعاية صحية لهم.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي