بلغت أكثر من (3) مليار دينار.. العتبة الحسينية تعلن عن قيمة الخدمات المدفوعة الكلفة التي قدمتها خلال اسبوع من انطلاق مبادرة عطاء الإمام الحسين (ع) الطبية الثانية

أعلنت هيئة الصحة والتعليم الطبي التابعة للعتبة الحسينية المقدسة، عن قيمة الخدمات المدفوعة الكلفة التي تم تقديمها للمراجعين ضمن الأسبوع الاول لمبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية والتي اطلقها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال رئيس الهيئة الدكتور حيدر العابدي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قيمة الخدمات التي تم تقديمها لـ (48.325) مراجعا خلال الأسبوع الاول من مبادرة عطاء الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية الثانية مدفوعة الكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة بلغت (3.342.955.734) دينار عراقي".

وأوضح أنه "تم خلال المدة المذكورة اجراء (70.944) فحصا، كما تم إجراء (1.190) عملية جراحية".

وأضاف، أن"جميع الخدمات قدمت من خلال المؤسسات الطبية التابعة للهيئة، حيث تم تقديمها عبر امهر الكوادر الطبية العراقية والاجنبية".

يذكر أن هذه المبادرة الإنسانية التي اطلقتها ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي عبر المؤسسات الطبية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ، جاءت للتخفيف من معاناة المرضى من جميع محافظات البلاد وتوفير أفضل رعاية صحية لهم.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي