ممثل المرجعية العليا يلتقي بالوافدين العرب الى جامعة وارث الانبياء (ع) ويحثهم على المواصلة بطلب العلم

استقبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، مجموعة من الوافدين العرب الذين تحتضنهم جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة ضمن برنامج التبادل الطلابي (التدريب الصيفي)، وذلك بحضور رئيس الجامعة الدكتور ابراهيم سعيد الحياوي.

وقال ممثل المرجعية الدينية العليا في كلمة له، "نرحب بالطلبة الوافدين ونحثهم على مواصلة المسيرة العلمية، حيث أن الإنسان يجب ان يتحمل كل الظروف القاسية ولا ينبغي ترك الدراسة مهما كلف الامر".

وأضاف أن "الإنسان يجيب ان لا يتوقف عن طلب العلم وان يعمل به".

إلى ذلك، قال رئيس جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) الدكتور ابراهيم سعيد الحياوي، إن "هذه الاستضافة جاءت بعد تنسيق عال وترتيب واعداد برنامج لائق بهم".

وبين أن "الهدف منها الاطلاع على احدث وسائل التدريب العملي في المجالات كافة، اضافة الى تلاقح الافكار، وتنمية الجانب الفكري يتقدمها الجانب الانساني".

 وفي الختام تحدث الطلبة الوافدين ان اكثر مالفت انتباهنا هو ان جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة على الرغم من انها أنشأت حديثا الا انها مواكبه للحداثة والتطور في الجامعات العربية والعالمية، وانهم اطلعوا على ترشيحها ضمن اهم سبعة جامعات في الوطن العربي.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي