ممثل المرجعية العليا خلال زيارته لمدينة الوارث السكنية: (200) دار خاصة بالمنتسبين ستنجز خلال عام واحد

أعلن ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، انه خلال عام واحد سيتم انجاز (200) دار خاصة بمنتسبي العتبة الحسينية المقدسة ضمن مدينة الوارث السكنية.

وقال الشيخ عبد المهدي الكربلائي، خلال جوله له في مشروع مدينة الوارث السكنية، إن "هذه الزيارة لمدينة الوارث السكنية المخصصة لمنتسبي العتبة الحسينية المقدسة، جاءت بعد وضع خطة لمدة عام لإنجاز (200) دار تكون جاهزة للسكن مع توفير البنى التحية والخدمات العامة من كهرباء وماء وطرق وأرصفة وغير ذلك من الخدمات المتطورة".

وأضاف، أن "إدارة العتبة الحسينية المقدسة حريصة على توفير سكن لائق وملائم لمنتسبيها، وبذلت كل الجهود في سبيل إكمال هذا العدد من الدور السكنية، وهو جزء من (485) دارا المتفق عليها ضمن المشروع".

وزاد، "واجهنا خلال المدة الماضية بعض الصعوبات والمعوقات التي أدت إلى تأخير تسليم هذا المقدار من الدور، بيد أنه جرى تذليل هذه الصعوبات والمعوقات، وخلال عام من الآن سننجز (200) دار وبعدها سيتم انجاز (200) دار أخرى".

وأوضح، أن "الوجبة الأولى ستوزع حسب القرعة، والعدد الكلي يبلغ (485) دارا ويسلم من يفز بالقرعة دارا ضمن الـ(200) دار".

وتابع، أن "التوصيات التي صدرت بأن توفر خدمات متطورة للمشروع، ونأمل أن يسلم العدد المطلوب بمواعيد سريعة، بعد أن بذل المسؤولون جهودا كبيرة خلال هذه المدة من أجل توفير الأموال".

وأشار إلى أن "هناك جهد هندسي جيد، فضلا عن التعاون بين الأقسام لإيجاد التمويل الكافي لإكمال المشروع بمواصفات تليق بأن يكون هذا المكان مجمع سكني للمنتسبين".

ولفت "أرجو من أبنائنا المنتسبين أن تتضح لهم الصورة، إذ لم يكن هناك أي تلكؤ أو تقصير من الإخوة المسؤولين، بل بالعكس بذلوا جهودا كبيرة من أجل توفير الأموال بصورة أساسية لإنجاز هذا المشروع، لكن هناك بعض الظروف التي حالت دون توفير مقدار كاف من الأموال، أدى إلى التأخير بعض الشي، والآن حلت المشكلة وهناك محضر اجتماع والإخوة التزموا أن يسلم هذا العدد من الدور خلال هذه الفترة".

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي تصوير : حسين الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي