قسم الشؤون الدينية يختتم برنامج رفع راية الحزن لشهر المحرم الحرام في محافظة بغداد

قسم الشؤون الدينية وبالتعاون مع مسجد وحسينية ائمة البقيع مراسيم رفع راية شهر المحرم الحرام وذلك في محافظة بغداد، وذلك بحضور معتمد المرجعية الدينية العليا الشيخ طارق البغدادي.

وقال مسؤول شعبة المدارس الدينية في العتبة الحسينية المقدسة السيد عباس اللاوندي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة وبالتعاون مع مسجد وحسينية ائمة البقيع اقام مراسيم رفع راية شهر المحرم الحرام وذلك في محافظة بغداد".

وأوضح أن "المراسيم شهدت حضور معتمد المرجعية الدينية العليا الشيخ طارق البغدادي في العاصمة بغداد، ورئيس قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة الشيخ احمد الصافي، وجمع من المعزين بالاضافة لحضور عدد من المشايخ والسادة".

وتابع أن "المراسيم ابتدأت بتلاوة ايات من القرآن الكريم وبعدها كلمة معتمد المرجعية الدينية العليا الشيخ طارق البغدادي في بغداد وتلتها كلمة القيناها ممثلين عن العتبة الحسينية المقدسة". 

يذكر أن قسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة اختتم برنامج رفع راية سيد الشهداء (عليه السلام) في معظم محافظات العراق، حيث لاقى البرنامج إقبالاً واسعاً من مختلف شرائح المجتمع.

المرفقات

مراسل : مصطفى مخلص تصوير : حسين العنكوشي تحرير : فارس الشريفي