تزامنا مع احياء ذكرى عاشوراء.. مركز دولي تابع للعتبة الحسينية يقيم مجالس عزاء في أكثر من (20) دولة

أعلن مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للارشاد الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن إحياءه ذكرى عاشوراء في أكثر من (20) دولة عربية وآسيوية وافريقية، وذلك من خلال اقامه مجالس العزاء الحسينية.

وقال مدير المركز الشيخ أحمد رشيد الطرفي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "العتبة الحسينية المقدسة وعبر مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للارشاد الدولي، تقوم باحياء ذكرى عاشوراء في (21) دولة عربية وآسيوية وافريقية، وذلك من خلال اقامه مجالس العزاء الحسينية".

وأوضح أننا "نقيم المجالس في كل من (موريتانيا واليمن، وبوركينا فاسو، وساحل العاج، والكاميرون، النيجر، وبنين، وتنزانيا، وغينيا بيساو، وغينيا كوناكري، والسنغال، ومالي، والسيراليون، والغابون، وتوغو، وغانا، وليبيريا، والباكستان، وغينيا، ونيجيريا، بالإضافة إلى اليابان".

يذكر أن مركز أصحاب الكساء (عليهم السلام) للإرشاد الدولي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، لديه نشاطات متنوعة من بينها نشر تعاليم أهل البيت (عليهم السلام) في قارة إفريقيا، ومشروع أعداد المبلغين والإشراف على المدارس الدينية، وتوزيع السلال الغذائية، وإحياء مناسبات أهل البيت (عليهم السلام)، وحفر الآبار، وغير ذلك.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي