بمناسبة ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع).. العتبة الحسينية ترسل وفدا خدميا وصحيا الى مدينة الكاظمية

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عن إرسال وفد خدمي وصحي إلى مدينة الكاظمية المقدسة لخدمة الزائرين تزامنا مع ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام).

وقال رئيس وفد العتبة الحسينية المقدسة محمد أبو دگة، إن "الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة ارسلت وفد الى مدينة الكاظمية المقدسة وذلك للمساهمة في تقديم الخدمات للزائرين، وذلك بالتزامن مع ذكرى استشهاد الإمام محمد الجواد (عليه السلام)".

وأوضح أن "الوفد ضم عددا من الصحيات إلى جانب آليات خدمية ومفرزة طبية"، مبينا أن" الوفد وصل يوم الإثنين الماضي لمدينة الكاظمية المقدسة وباشر بتقديم الخدمات للزوار".

وأضاف، أن "الوفد باشر بتقديم الخدمات اللازمة والمهمة عبر نصب المنشآت الصحية في المناطق التي يحتاجها الزائرين، فضلا عن نصب مجموعة طبية في شارع الإمام علي (عليه السلام)"، مبينا أنه "ضمن فعاليات وفد العتبة الحسينية المقدسة تم نصب مفرزة طبية قرب جسر الأئمة وباشرت في تقديم الخدمات الصحية، وبالتنسيق مع القوات الأمنية سنقوم بنقل الزائرين من مناطق القطع إلى أقرب نقطة من العتبة الكاظمية المقدسة".

 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تعمل ومنذ سنوات على المشاركة في الزيارات المليونية التي تشهدها المدن المقدسة في العراق وذلك لمساندة الجهات الحكومية والعتبات في خدمة للزائرين.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي