المركز الميداني لطب الحشود في مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) يعلن اكمال كافة الاستعدادات لتقديم الخدمات الطبية خلال زيارة عرفة

اعلنت ادارة مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن اكمال المركز الميداني لطب الحشود التابع للمستشفى كافة الاستعدادات الخاصة بتقديم الخدمات الطبية خلال زيارة عرفة المباركة.

وقال مدير المركز الدكتور عامر الشمري في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بحسب توجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، سيقدم مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) خدماتها خلال زيارة عرفة المباركة وذلك من خلال نشر مفارز طبية ذلك الصحن الحسيني الشريف، وكذلك من خلال المستشفى ميداني في صحن العقيلة زينب (عليها السلام)".

وأضاف أن "السعة السريرية للمستشفى الميداني هي (40) سرير وسيجهز بكافة الأجهزة والمستلزمات والأدوية، كما سيتواجد أطباء مختصين وكوادر تمريضية متدربة في طب الطوارئ، وسيقدم خدماته الطبية في زيارة عرفة المباركة".

يذكر أن المركز الميداني لطب الحشود التابع لمستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة يعمل بالتعاون مع دائرة صحة كربلاء.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي