وفد رسمي من العتبة الحسينية يكرّم قراء ختماته الرمضانية المقامة في الأهواز

بادر وفد رسمي يمثّل العتبة الحسينية المقدسة بتقديم تكريم للقراء المرتّلين المشاركين في الختمات القرانية التي أقامها مركز التبليغ القرآني الدولي خلال شهر رمضان المبارك في مدينة الأهواز الإيرانية.

ونقل مراسل المركز أن الوفد ترأسه مستشار أمين عام العتبة الحسينية للشؤون القرانية الشيخ حسن المنصوري حيث جرى تكريم القراء خلال حفل أقامه فرع المركز في مدينة الأهواز بحضور عدد من النخب والشخصيات القرآنية.

وتضمن برنامج الحفل تلاوات لنخبة من قراء المدينة فضلاً عن المشاركين في تنظيم الختمة القرانية بالإضافة الى كلمة ترحيبية لمسؤول الفرع الدكتور مهدي دغاغلة وكلمة لمسؤول الحسينية التي تحتضن النشاط القراني الدكتور بدر السوداني.

فيما كان لرئيس الوفد الشيخ حسن المنصوري كلمة في الحفل التكريمي أشار فيها الى توسّع النشاطات القرانية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة في انحاء العالم والرؤية التي يعمل عليها مركز التبليغ القرآني الدولي من خلال فروعه المنتشرة في عدد من الدول.

هذا وجرى في ختام الحفل تكريم القراء المرتلين في الختمات القرانية تم فيها تقديم هدايا تبركية من الحرم الحسيني الطاهر مرفقة بشهادة تقدير للمشاركين تخللتها مشاركات إنشادية لعروض في التواشيح الدينية.

يذكر أن مركز التبليغ القرآني الدولي في العتبة الحسينية المقدسة نظّم خلال الشهر الفضيل (30) ختمة قرآنية في (7) دول هي سوريا وايران ولبنان واستراليا والكويت وأفغانستان وبوركينافاسو بالإضافة الى ختمة المواهب القرآنية المقامة في مدينة كربلاء المقدسة.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي