قسم الشؤون الفكرية والثقافية التابع للعتبة الحسينية يقيم دورة لتطوير مهارة الكوادر الإدارية

أقامت شعبة دار اللغة والأدب العربي التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية، دورة لتطوير مهارات الكوادر الإدارية في العتبة الحسينية.

قال المحاضر في الدورة الدكتور صفاء حسين لطيف، في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "شعبة دار اللغة والأدب العربي التابعة لقسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة الحسينية، اقامت دورة لتطوير مهارات الكوادر الإدارية في العتبة الحسينية"، لافتا إلى أن "الدورة تستمر لمدة أربعة أيام، وتشمل المحاضرة الأولى التصحيح الإملائي والنحوي واللغوي، وكتابة الهمزة المتوسطة على الـ(الألف والواو والياء)".

وأضاف، أن "المحاضرة الثانية ستكون عن عن علامات الترقيم والتمكن من كتابتها في الكتب الرسمية"، مبينا أن "المحاضرتين الثالثة والرابعة، تتناولان أهم الأخطاء اللغوية الموجودة والتي يمكن أن يتناولها الإداريون في الكتب الرسمية".

وتقيم العتبة الحسينية دورات وندوات علمية لتأهيل وتمكين الطاقات والمهارات البشرية للعاملين في العتبات المقدسة من كلا الجنسين، وتقديم خدمات التدريب والتأهيل لعدد من مؤسسات الدولة الرسمية وغير الرسمية، من خلال إقامة البرامج التطويرية كالدورات التدريبية، تخصصية كانت أو عامة، والنشاطات الفكرية والإنسانية البناءة والملتقيات والتجمعات الثقافية الهادفة.

المرفقات

مراسل : ربيع المطيري تحرير : فلاح حسن غالي