استقبل حالات من السعودية وإيران والكويت والبحرين.. مركز تابع للعتبة الحسينية متخصص بعلاج العقم يقدم خدماته لأكثر من (3841) مريضا خلال الربع الأول من العام الحالي

أعلن مركز عبدالله الرضيع (عليه السلام) لعلاج العقم والتلقيح الاصطناعي في مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن تقديم خدماته لأكثر من (3841) مريضا خلال الربع الأول من العام الحالي، فيما تم أجراء (117) عملية تلقيح اصطناعي خلال الفترة ذاتها.

وقال مدير المركز الدكتور حيدر رافع الخفاجي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إنه "بتوجيه ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، ومدير دائرة صحة كربلاء الدكتور صباح الموسوي، استقبل مركز عبدالله الرضيع (عليه السلام) لعلاج العقم والتلقيح الاصطناعي التابع للعتبة الحسينية المقدسة أكثر من (3841) حالة خلال الأشهر الثلاثة الأولى من العام الحالي، كما تم إجراء (117) عملية تلقيح اصطناعي خلال الفترة ذاتها".

وأضاف، أن "المركز استقبل حالات من دول جوار العراق كالسعودية وإيران والكويت والبحرين"، مبينا أن "استقبال تلك الحالات وتقديم العلاج لها يعد فخرا وانجازا للعتبة الحسينية المقدسة ودائرة صحة كربلاء".

وأوضح، أن "النتائج وحالات الحمل كانت ايجابية وجيدة جدا، واغلب العمليات التي أجريت كانت نتائجها مبهرة".

يذكر أن مركز عبد الله الرضيع (عليه السلام) للعقم والتلقيح الاصطناعي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، يستقبل يوميا العديد من المراجعات، ويعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والمختبرية مجانا على نفقة العتبة الحسينية المقدسة، وبإشراف كوادر طبية متخصصة في مجال الخصوبة، والعقم، وتأخر الإنجاب.

المرفقات

تحرير : فلاح حسن غالي