هيئة التعليم التقني تشارك بفعالية نوعية في برنامج (أكرم فيه يتيم) الذي اقامه قسم الاعلام في العتبة الحسينية

ضمن جهودها الدائمة لدعم المبادرات الإنسانية وتعزيز التعليم والتقنية، شاركت هيئة التعليم التقني في العتبة الحسينية المقدسة، في فعاليات برنامج (أكرم فيه يتيم) الذي نظمه مركز اعلام وثقافة اليتيم التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة.

وقالت الهيئة في بيان حصل (الموقع الرسمي) على نسخة منه، إن "هيئة التعليم التقني التابعة للعتبة الحسينية المقدسة كانت لها محاضرة متخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي، برنامج (أكرم فيه يتيم) الذي نظمه مركز اعلام وثقافة اليتيم التابع لقسم الاعلام، وذلك بهدف تقديم الدعم والمساهمة بتطوير مهارات الحضور المشاركين فيه وتعزيز قدراتهم التقنية، كجزء من التزامها الاجتماعي والتربوي".

وأضافت "تأتي هذه المبادرة في إطار جهود هيئة التعليم التقني لتعزيز التعليم والتكنولوجيا وتوجيه الايتام نحو مجالات مستقبلية واعدة، وتعكس التزامها بدعم المبادرات الإنسانية وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية تقنيات الذكاء الاصطناعي".

وتابعت "نتطلع إلى المزيد من التعاون والمشاركة في مبادرات تسهم في رفع مستوى التعليم وتطوير قدرات أبنائنا في مختلف المجالات التقنية والعلمية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، تعمل على تقديم الدعم لشريحة الايتام وذلك من خلال تنفيذ عدد من البرامج الهادفة عبر مجموعة من اقسامها.

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي