مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) التابع للعتبة الحسينية يعلن عن خطته الطبية الخاصة بليالي القدر وعيد الفطر

أعلن مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن الخطة الطبية الطارئة الخاصة بتقديم الخدمات للزائرين في ليالي القدر وعيد الفطر المبارك.

وقال المعاون الإداري للمستشفى المهندس عباس عبد علي في حديث لـ(الموقع الرسمي)، أنه "مستشفى سفير الإمام الحسين (ع) قد اعد خطة خاصة لتقديم الخدمات الطبية للزائرين في ليالي القدر وعيد الفطر المبارك"، مبينا أنه "تم تهيئة ردهات الطوارئ والرقود وصالات العمليات، فضلا عن الخدمات المختبرية والإشعاعية والعيادات الاستشارية التي تقدم الخدمة للزائرين، حيث سيكون هناك استنفار كامل لجميع الكوادر". 

وأوضح أنه "سيتم نشر عجلات الإسعاف الكبيرة والصغيرة في محيط الصحن الحسيني الشريف، وفي مداخل المدينة القديمة، بالتنسيق مع عمليات دائرة صحة كربلاء، لإخلاء الحالات الطارئة من خلال خط الإخلاء".

وتابع أن "المفرزة الطبية في داخل الصحن الحسيني الشريف ستعمل على تقديم الخدمات بكامل طاقتها وعلى أتم واجب خدمة للزائرين". 

وأضاف أن "تم توفير جميع المستلزمات والأدوية المنقذة للحياة، وخصصت صالة للعمليات الطارئة في المستشفى". 

وأشار إلى أن "أبواب المستشفى مفتوحة دائما لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية للزائرين وعلى مدار الساعة وبالمجان على نفقة العتبة الحسينية المقدسة".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، ومن خلال ترجمة توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولي الشرعي لها الشيخ عبد المهدي الكربلائي، قد خصصت مستشفى سفير الإمام الحسين (عليه السلام) الجراحي لتقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية وإجراء العمليات للمواطنين والزائرين وعلى مدار أشهر السنة وفي جميع المناسبات ووفيات أهل البيت (عليهم السلام) وبالمجان أي مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تحرير : فلاح حسن غالي