شملت كربلاء وعدد من المحافظات العراقية.. العتبة الحسينية توزع أكثر من (22) ألف سلة غذائية على العوائل المحتاجة منذ بداية شهر رمضان المبارك وحتى العاشر منه

أعلن قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) التابع للعتبة الحسينية المقدسة، عن توزيعه أكثر من (22000) سلة غذائية مند بداية شهر رمضان المبارك ولغاية اليوم العاشر منه، مبينة أن عملية التوزيع تتم بالتعاون المؤسسات الخيرية الداعمة للعوائل المتعففة في كربلاء وعدد من المحافظات ومن خلال وكلاء المرجعية الدينية العليا في المناطق.

وقال معاون رئيس القسم محمد ابراهيم حسن، إن "قسم مضيف الإمام الحسين (عليه السلام) يواصل برنامجه الخاص بشهر رمضان المبارك، وإن من ضمن برنامجه وبحسب توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، توزيع السلال الغذائية على المحتاجين وفي محافظات عراقية عدة".

وأوضح أن "عملية توزيع السلات الغذائية بالتعاون المؤسسات الخيرية الداعمة للعوائل المتعففة في كربلاء والعديد من المحافظات ومن خلال وكلاء المرجعية الدينية العليا في المناطق".

وتابع "تم توزيع اكثر من (22000) سلة غذائية منذ بداية شهر رمضان المبارك ولغاية اليوم العاشر منه".

وأشار إلى أن "السلال تحتوي على العديد مم المواد التي تحتاجها العوائل خلال الشهر الفضيل".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تقدم العديد من المبادرات لمساعدة العوائل المتعففة وعوائل الشهداء، والأيتام وأصحاب الدخل المحدود، وفي أكثر من مناسبة ومنها في شهر رمضان المبارك.

المرفقات

مراسل : أمير الموسوي تحرير : فارس الشريفي