خلال أيام الشهر الفضيل.. مؤسسة الإمام الرضا (ع) للإغاثة والإسكان تقوم بتوزع (2500) سلة غذائية على العوائل المحتاجة في مدينة كربلاء وقضاء الهندية

قامت مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، بتوزيع (2500) سلة غذائية على العوائل المحتاجة.

وقال المشرف على المؤسسة محمد أبو دكة في حديث لـ(الموقع الرسمي)، إن "مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والإسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة، وتزامنا مع شهر رمضان المبارك قامت بتوزيع السلال الغذائية على العوائل المسجلة وغير المسجلة المحتاجة".

وأوضح، أن ''عدد السلال الغذائية التي تم توزيعها بلغ (2500) سلة وفق آلية التوزيع الميداني وشملت فرعي مركز محافظة كربلاء وقضاء الهندية". 

وأشار إلى أن "السلة الغذائية اشتملت على عدة مواد ومنها الأرز والشاي والفاصوليا والمعجون، وذلك بهدف سد جزءً من احتياجات العوائل خلال شهر رمضان المبارك".

يذكر إلى أن مؤسسة الإمام الرضا (عليه السلام) الخيرية للإغاثة والاسكان، التابعة لممثلية مكتب المرجع الديني الأعلى السيد علي الحسيني السيستاني في كربلاء المقدسة تنفذ العديد من المشاريع المهمة على الصعيد الإنساني وليس فقط توزيع السلال الغدائية، حيث هناك مدارس تابعة لها ومنها مدرسة رقيه وعلي الأصغر (عليهما السلام) للأيتام، بالاضافة الى مجمع يضم (60) دار للأيتام وذويهم، وغيرها من المشاريع الاخرى.

المرفقات

مراسل : صفاء الموسوي تحرير : فلاح حسن غالي