مركز طبي تابع للعتبة الحسينية يطلق مبادرة حقيبة الصائم الصحية المجانية في عموم محافظة كربلاء

تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، اعلن مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، عن انطلاق مبادرة حقيبة الصائم الصحية المجانية وذلك في مناطق محافظة كربلاء، والتي تستمر طيلة أيام الشهر الفضيل.

وقال مسؤول المركز البكتريولوجي بهاء الوائلي في حديث للموقع الرسمي، إنه "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وبتوجيه مباشر من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبإشراف رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور حيدر حمزة العابدي، سيطلق بمركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية مبادرة حقيبة الصائم الصحية المجانية"، مبينا أن "المبادرة ستستمر طيلة شهر رمضان".

وأوضح أن "الحقيبة سوف تستهدف مرضى القلب والسكري والكلى، بالإضافة إلى وجود عيادة نسائية تخصصية مع علاج فيزيائي للنساء فقط، والحجامة في مجمع الإمام الحسين (عليه السلام) الطبي". 

وأضاف "أيضا سيكون هنالك مسح صحي لجميع مناطق محافظة كربلاء المقدسة، من خلال كوادر مركزنا".

وبين أن "جميع الخدمات التي سوف تقدم للمرضى هي ليست مجانية بل مدفوعة التكلفة من قبل العتبة الحسينية المقدسة". 

يذكر أن مركز ميزان للرعاية الصحية المنزلية، التابع لهيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة، وبتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا عبد المهدي الكربلائي، يعمل على تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية والعلاجية والإنسانية للمرضى كل يوم جمعة من كل أسبوع وبالمجان.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي تصوير : محمد عظيم تحرير : فارس الشريفي