لتعزيز مهارات الكوادر المتقدمة في العتبة العسكرية.. اكاديمة وارث للتنمية البشرية التابعة للعتبة الحسينية تقيم دورة في اعداد الخطط التشغيلية

أقامت اكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية التابعة للعتبة الحسينية المقدسة دورة اعداد الخطط التشغيلية لتعزز مهارات رؤساء أقسام العتبة العسكرية المقدسة.

وقال مدير الاكاديمية المهندس عقيل الشريفي في حديث للموقع الرسمي، إنه "في ظل توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، بخصوص ابداء التعاون مع مختلف الجهات وعموم المؤسسات التي تعمل على خدمة المجتمع العراقي، اقمنا دورة خاصة باعداد الخطط التشغيلية لتعزز مهارات رؤساء أقسام العتبة العسكرية المقدسة".

وأضاف أن "هذه الدورات جاءت ضمن سلسلة دورات مختلفة بعد اعتماد اكاديمة الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية كمركز تدريبي خاص لديوان الوقف الشيعي ودوائره والعتبات المقدسة".

وتابع أن "هذه الدورة استهدفت رؤساء الاقسام و مسؤولي الشعب وبعض القيادات المتقدمة في هذه العتبة العسكرية المقدسة حيث استمر البرنامج لمدة ثلاثة ايام تناولنا فيها مقدمة توضيحية عن أهمية التخطيط الاستراتيجي ومفاهيمه والمتطلبات اللازمة لتحقيقه والغايات منه".

وأشار إلى أنه "انطلاقا من ذلك تم تقديم برنامج عملي متكامل فيما يتعلق بالتخطيط التشغيلي السنوي لإنجاز الخطط السنوية التشغيلية التي تؤدي في نهاية المطاف الى تحقيق رؤية المؤسسة التي يعملون فيها".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال اقسامها العلمية والاكاديمية تقدم خدمات تدريبية على مستوى عال من الاحترافية لجميع الدوائر والمؤسسات الخدمية، حيث يعتبر ذلك جزءا من تنفيذ توجيهات ممثل المرجعية الدينية العليا في تعزيز ودعم المؤسسات العامة.

المرفقات

مراسل : محمد عظيم تحرير : حسين حامد الموسوي