بمشاركة 26 جامعة عراقية... العتبة الحسينية المقدسة تختتم فعاليات المسابقة الفرقية الوطنية السابعة

اختتمت دار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة، اليوم الأربعاء ، الموافق 2024/3/6م، فعاليات المسابقة الفرقية الوطنية السابعة والخاصة بطلبة الجامعات العراقية والتي أقيمت بالتعاون مع كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء.

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري " إن مركز التعليم الأكاديمي التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة اختتم فعاليات المسابقة الفرقية الوطنية السابعة بعد مشاركة 84 طالبًا يمثلون 26 جامعة عراقية".

وأضاف الشمري " أن حفل الختام تضمّن قراءة لآيات الذكر الحكيم وكلمة لعميد كلية العلوم الإسلامية في جامعة كربلاء الدكتور محمد حسين الطائي، وكلمة لرئيس دار القرآن الكريم الشيخ الدكتور خير الدين علي الهادي أكّد خلالها أن يكون تشخيص الأنظار إلى الطلبة الذين يهتمون بالحفظ والتلاوة والتفسير في الوسط الجامعي، وشكر الشيخ خير الدين الهادي في ختام كلمته كل من جامعة كربلاء و الأساتيذ في اللجنة التحكيمية والمتسابقين المشاركين من مختلف الجامعات بالإضافة إلى العاملين من دار القرآن الكريم والإعلاميين".

وتابع الشمري " أن الحفل تضمّن كلمة للجنة التحكيم وكلمة لممثل الجامعات، بالإضافة إلى فقرة تكريم أساتذة وعمداء جامعة كربلاء، واللجنة التحكيمية".

ونوّه الشمري " أن نتائج المسابقة ستعلن خلال شهر رمضان المبارك عبر قناة كربلاء الفضائية".

المرفقات