بمشاركة عدد من الاقسام.. حفظ النظام في العتبة الحسينية يقيم ندوة علمية حول التطور الحاصل في منظومات المراقبة الالكترونية

أقامت شعبة المراقبة الالكترونية التابعة لقسم حفظ النظام في العتبة الحسينية المقدسة، ندوة علمية حول موضوع التطور الحاصل في منظومات المراقبة الذكية وذلك بمشاركة عدد من اقسام العتبة.

وقال مسؤول الشعبة المهندس نصير عبد الامير يحيى في حديث للموقع الرسمي، إنه "تم اقامة ندوة علمية حول موضوع التطور الحاصل في منظومات المراقبة الذكية وذلك بمشاركة عدد من اقسام العتبة الحسينية المقدسة".

وأضاف أنه "تمت خلال الندوة عرض دراسة معززة بالارقام عن عدد الحالات السلبية والتي تم معالجتها وايضا التي لم تتم معالجتها لحد الان وهي في طور البحث والمعالجة".

 

وأوضح أنه "تم كذلك توضيح عمل مجموعة التعاون التابعة للعتبات المقدسة والتي يتم فيها ارسال صور المطلوبين في حال ترددهم الى عتبات اخرى". 

وتابع "تم اطلاع الحاضرين على احدث ما وصلت اليه المنظومات الذكية و اجهزة الخزن ، وايضا تم التعرف على كيفية عمل شبكات (النت ورك) وانواع الموزعات، وتم تقديم نصائح اخرى للاخوة الحاضرين من خلال تجارب العمل السابقة لشعبة المراقبة الالكترونية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، تستخدم افضل الطرق والادوات والتقنيات التي تصب في مصلحة وخدمة الزائرين خلال المناسبات المليونية التي تشهدها مدينة كربلاء.

المرفقات

مراسل : مصطفى حسين الجبوري تحرير : فارس الشريفي