لتوفير افضل الاجواء الدراسية للطلبة.. قسم الصيانة في العتبة الحسينية ينجز اعمال صب خرساني لساحة احدى المدارس الحكومية في كربلاء

بتوجيه من ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، اعلن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن انجاز صب خرساني بمساحة بلغت (750)م2، وذلك في احدى مدارس كربلاء.

وقال رئيس القسم المهندس عبد الحسن محمد مظلوم في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا الشيخ عبد المهدي الكربلائي، والامين العام للعتبة الحسينية المقدسة الاستاذ حسن رشيد العبايجي، انجزنا صب خرساني بمساحة بلغت (750)م2 للساحة الوسطية لمدرسة الهاشمية الابتدائية للبنين الكائنة وسط مدينة كربلاء".

وأوضح أن "الحملة تأتي ضمن سلسلة من حملات لصيانة المدارس في مدينة كربلاء المقدسة و التي تنفذها الملاكات الفنية والهندسية في القسم".

 وأضاف أن "عملنا يتم بالاتفاق مع ادارات المدارس حيث تعمل ملاكاتنا بعد الدوام الرسمي او في أيام الجمعة والعطل الرسمية بغية عدم التأثير على العملية التدريسية".

يذكر أن قسم الصيانة التابع للعتبة الحسينية المقدسة كان قد نفذ العديد من اعمال الصيانة واعادة التأهيل لمجموعة من الابنية الحكومية والمدارس في محافظة كربلاء، وذلك بحسب طلب القائمين عليها، وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة.

المرفقات

مراسل : كرار الخفاجي تحرير : فارس الشريفي