وسط حضور أكاديمي واسع .. العتبة الحسينية المقدسة تفتتح المخيم القرآني السنوي الثاني في جامعة ميسان

افتتح مركز التعليم الأكاديمي التابع لدار القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة،اليوم الاثنين الموافق ١٩ /٢ /٢٠٢٤م، المخيم القرآني السنوي الثاني في جامعة ميسان ضمن المشروع القرآني في الجامعات والمعاهد العراقية .

وقال مسؤول مركز الإعلام القرآني في دار القرآن الكريم كرار الشمري:"تضمّن حفل الافتتاح الذي أقيم بالتعاون مع كلية التربية الأساسية تلاوة قرآنية بصوت قارئ العتبة الحسينية المقدسة أحمد الشريخاني وكلمة الجامعة ألقاها الدكتور عمار جبار الواحد عميد كلية التربية الأساسية بعدها كلمة قسم دار القرآن الكريم ألقاها الشيخ الدكتور المقرئ علي حسين غريب، تلتها مشاركة لفرقة الإنشاد القرآنية التابعة لمركز الشيخ المفيد في محافظة ميسان".

وبيّن الشمري" أنه بعد الانتهاء من فعاليات الحفل تمّ افتتاح المخيم القرآني الذي يتكون من خمسة أجنحة تتضمن عرض نشاطات دار القرآن الكريم، بالإضافة إلى جناح مخصص للمتوفين على الخط القرآني، وجناح مخصص لقسم التربية الفنية التابع لكلية التربية الأساسية لعرض نشاطاته الفنية، بالإضافة إلى إقامة مسابقة قرآنية معلوماتية للجمهور وتكريم الفائزين بهدايا قيمة من العتبة الحسينية المقدسة".

وشهد المخيم القرآني حضور مساعد رئيس الجامعة و عمداء وأساتذة من مختلف الكليات وكذلك شخصيات قرآنية من محافظة ميسان وذوي المتوفين المعروضة صور أمواتهم في أجنحة المخيم".

المرفقات