إحياءً لليوم العالمي للقرآن الكريم .. فعالية قرآنية لمرضى الأورام في كربلاء

ضمن فعالياتها لإحياء اليوم العالمي للقرآن الكريم نظمت مستشارية شؤون القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة فعالية قرآنية في مؤسسة "الوارث" الدولية لعلاج الأورام والتي تعد أكبر صرح طبي للعتبة الحسينية المقدسة في مدينة كربلاء.

ونقل مراسل العتبة الحسينية المقدسة عن اللجنة المنظمة أن "هذه الفعالية تأتي لتعزيز الجانب المعنوي لدى المرضى الراقدين في هذه المؤسسة الطبية بما ينعكس ايجاباً لاكتساب الشفاء باذن الله تعالى فضلاً عن توفير احدث الوسائل العلاجية".

وشارك في الزيارة وفد رسمي من العتبة الحسينية المقدسة تمثّل بمستشار الأمين العام للشؤون الاجتماعية الحاج فاضل عوز ومستشار الأمين العام للشؤون القرآنية الشيخ حسن المنصوري برفقة نخبة من طلبة المواهب القرآنية من الحفاظ والقراء بالإضافة إلى حضور أطباء من المؤسسة.

وتضمنت الفعالية زيارة الغرف الخاصة بالمرضى الراقدين من مختلف المحافظات وجرى قراءة الأدعية المأثورة وآيات الشفاء في أجواء من التأثر الكبير لدى المرضى واستشعار العناية الربانية والجوار المبارك لسيد الشهداء (عليه السلام)".

هذا و قدّم أهالي المرضى بدورهم شكرهم وامتنانهم للقائمين على هذه المبادرة لما تزرع من أجواء الطمأنينة في نفوس المرضى وتهيئة الأنفاس القرآنية والتي يحتاجها المريض ضمن رحلة الاستشفاء.

يذكر أن مستشارية شؤون القرآن الكريم في العتبة الحسينية المقدسة وبمشاركة قراء وشخصيات دولية أطلقت منتصف عام ٢٠٢١ مبادرة تنظيم الفعاليات القرآنية في مؤسسة وارث الدولية لعلاج الأورام بالتنسيق مع إدارة المؤسسة.

المرفقات

: مركز التبليغ القرآني الدولي