وسط حضور جامعات عالمية ومنافسة مؤسسات إعلامية كبيرة.. قسم الاعلام في العتبة الحسينية يحصد جائزة الابداع الكبرى في مهرجان الاربعين

حصد قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة جائزة الإبداع الكبرى في مهرجان الاربعين الثاني ضمن حقل الإنتاج الفني والسينما والمسرح من خلال المسرحية التي قدمها مركز اعلام وثقافة اليتيم التابع له.

وقالت مسؤول المركز الأستاذة آلاء طاهر في حديثها للموقع الرسمي "حصد قسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة جائزة الإبداع الكبرى في مهرجان الاربعين الثاني الذي أقيم برعاية مؤسسة تبيين للإنتاج الفني بالتعاون مع مديرية الاعلام ودائرة السينما والمسرح التابعة لوزارة الثقافة والسياحة والاثار".

وأضافت ان "التكريم شمل المنجزات الفنية الإبداعية"، لافتة الى ان "مسرحية (مستمسكًا بكم) التي قدمها مركز اعلام وثقافة اليتيم التابع لقسم الاعلام في العتبة الحسينية المقدسة حصلت على المراتب الأولى الثلاث الخاصة بمسرح الطفل".

وتابعت ان "المسرحية التي هي من تأليفها وإخراجها حصلت على هذه المرتبة المتقدمة في ظل تنافس عدد كبير من المؤسسات الثقافية المهمة والقنوات الفضائية والشخصيات الفنية"، مشيرة الى ان "المهرجان تضمن تكريم المنجزات الفنية الابداعية المشاركة بأقسامه الخمسة (قسم الإنتاج والسينما والمسرح، قسم الادب والنصوص، قسم الصوت، قسم الصورة، قسم الفنون التشكيلية)".

واشارات الى ان المهرجان شهد حضور عدد كبير من الأكاديميين والفنانين العالميين من المانيا وبريطانيا والبرتغال وباكستان ومن عدة جامعات اكاديمية منها جامعتي هارفارد وييل الامريكيتين وجامعة لندن البريطانية.

المرفقات