بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من (50%).. كوادر العتبة الحسينية تواصل العمل في مركز ايواء فاقدي الرعاية للذكور وعلى مدار (12) ساعة يوميا

أعلن قسم المشاريع الاستراتيجية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، مواصلة العمل وعلى مدار (12) ساعة في مشروع مركز ايواء فاقدي الرعاية للذكور في مدينة كربلاء، مبينا أن نسبة الانجاز بلغت أكثر من (50%).

وقال مدير المشروع المهندس حيدر جواد كاظم في حديث للموقع الرسمي، إن مشروع مركز أيواء فاقدي الرعاية للذكور يعد من أهم المشاريع الخدمية التي تتبناها إدارة العتبة الحسينية المقدسة لخدمة واحدة من شرائح المجتمع العراقي المهمشة".

وأوضح أن "المشروع يقع في منطقة البناء الجاهز، في مدينة كربلاء المقدسة، وعلى مساحة تبلغ (6552) م2، وبواقع (6) طوابق متعددة الوظائف والمهام حيث تبلغ مساحة كل طابق (2500)م2".

وأضاف أن "العمل يجري بوتيرة متسارعة وعلى مدار (12) ساعة يوميا، حيث بلغت نسبة الإنجاز فيه أكثر من (50%)".

وبين أن "المشروع يحتوي على (108) غرفة متعددة الوظائف، منها مصلى، ومركز طبي، وغرف لفحص المرضى، وغرف رقود، إضافة الى مختبر طبي، ومطعم، ومساحات خضراء، فضلاً عن تخصيص قاعات كبيرة من أجل إقامة الورش التدريبية لتعلم فن الخياطة، والنحت، والرسم وغيرها".

وأشار إلى أن "المشروع قد صمم وفق أحدث المواصفات المعتمدة والخاصة بإنشاء المجمعات لشريحة فاقدي الرعاية".

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة تولي اهتماما واسعا بجميع شرائح المجتمع، وخاصة الشرائح المهمشة منه، كما أن دار الوارث للإيواء التابعة للعتبة الحسينية المقدسة تضم العديد من فاقدي الرعاية ومن مختلف الاعمار والمستويات، وللفئتين الذكور، والاناث.

المرفقات

مراسل : قيس محمد النجار تحرير : فارس الشريفي