خبراء منظمة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الدولي البريطاني (ASIC) يشيدون برصانة التعليم في جامعة وارث الانبياء (ع)

إشادة خبراء منظمة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الدولي البريطاني (ASIC)، بالتطور والرصانة العلمية التي تتمتع بها جامعة وارث الأنبياء (عليه السلام) التابعة للعتبة الحسينية المقدسة.

وقال الرئيس التنفيذي لمنظمة الاعتماد الأكاديمي المؤسسي الدولي البريطاني (ASIC) البروفيسور موريس ديموك، "وجدت جامعة وارث الانبياء (عليه السلام) برئيسها وأساتذتها وكل شخص من حولي مستعدا لتقديم المساعدة". 

وأوضح أن "فريقي قد أخبرني أن جودة التعليم في جامعة وارث الأنبياء (عليها السلام) تعتبر من الصف الأول، وهذا شيء مؤكد لدينا، وتحديدا في مجال الدعم الذي تقدمة الجامعة إلى الطلبة". 

وأضاف "نيابة عن المنظمة نعبر لرئيس الجامعة عن شكرنا وتقديرنا لما يقدمونه، وكذلك شكرنا لاعتنائكم بفريق العمل التابع لنا، حيث إن الفريق متشوق للعودة مرة أخرى لجامعة وارث الأنبياء (عليه السلام)".

وتابع أننا "هنا ليس فقط لإعطاء الاعتمادية لجامعة وارث الانبياء (عليه السلام)، ولكن للتعاون الأكاديمي المستمر، نحن هنا لنكون شريكا مع الجامعة ونعمل سويا من اجل جودة التعليم، ومستعدون لتقديم الدعم والعمل جنبا إلى جنب مع رئاسة الجامعة من أجل التطوير وتحقيق المزيد".

يذكر أن جامعة وارث الانبياء(عليه السلام) حصلت على درع التميز في مؤتمر ضم عدد من الجامعات العالمية في دولة الامارات العربية، أقامته منظمة الإعتماد الأكاديمي المؤسسي الدولي البريطاني (ASIC) وهي هيئة معترف بها وتعمل تحت إشراف مؤسسة التعليم والخدمات الاجتماعية في بريطانيا التابعة لوزارة التعليم البريطانية، ويبلغ عدد الجامعات المعتمدة من تلك المنظمة أكثر من (265) جامعة في بريطانيا، وما يزيد عن (360) جامعة في أوروبا وأمريكا وآسيا.

المرفقات

مراسل : فلاح حسن السعدي : تحرير: فارس الشريفي