بهدف تنمية قدرات الشباب.. العتبة الحسينية تقيم دورة في أساسيات الفن التشكيلي

أقام قسم التنمية والتأهيل الاجتماعي للشباب التابع للامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، وعبر شعبة الفنون والمسرح دورة في أساسيات الفن التشكيلي، وذلك بهدف دعم المواهب الشابة ووضعها على طريق التميز والإبداع.

وقال مسؤول شعبة العلاقات والاعلام في القسم بشير المعمار في حديث للموقع الرسمي، إن "شعبة الفنون والمسرح التابعة لقسمنا أقامت دورة أساسيات الفنون التشكيلية للشباب، حيث حاضر فيها الفنان التشكيلي حسين الابراهيمي".

وأوضح أن "الدورة جاءت استكمالا للدورات الفنية التي من شأنها أن تساهم وتساعد شبابنا في تطوير مهاراتهم ووضعهم على المسار الصحيح".

وأضاف أن "هذه الدورة تعتمد على أسلوب متميز ومتنوع في التعليم وذلك عن طريق منهج أُعد مسبقا وهو منهج تعليمي حديث معزز بوسائل مبتكرة لإيصال المعلومة للشخص الهاوي أو المبتدأ بالإعتماد على حل المشاكل، وطرق تجعله فنانا حقيقيا، وتعطيه الفرصة في عرض أعماله الفنية في أي معرض".

وتولي العتبة الحسينية المقدسة ومن خلال ترجمة توجيهات متوليها الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي اهتماما واسعا بفئات المجتمع كافة، وخاصة فئة الشباب لأنهم من اللبنات الاولى لبناء جيل قيادي متسلح بقيم ومبادئ الإمام الحسين (عليه السلام).

المرفقات

تحرير : فارس الشريفي